اشخاص عباقرة حققوا امولا طائلة من خلال الانترنت



السلام عليكم ... كما نعلم ان عالم الانترنت عالما لايستهان به في عصرنا الحالي فهو مهم في كل المجالات كما يعتبر كل شئ بالنسبة لكبرى الشركات مثل الفيس بوك وجوجل وايضا من اهم الفوائد التي يقدمها الانترنت هي العوائد المالية والربح من الانترنت وقد اشتهر كثير من الشباب بواسطة الربح من الانترنت واصبحوا من اغنياء العالم منهم :

1 . المبرمج الامريكي " مارك زوكربيرغ " :


جميعنا قد سمع بالمدير التنفيذي لشركة فيس بوك ( مارك زوكربيرج ) الذي يعتبر من اثرياء العالم بثروة تقدر 25.3 مليار دولار امريكي وهو مؤسس موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مع شريكه كريس هيوز عام 2004 بولاية كاليفورنيا واختير كشخصية عام 2012 كما انه يتبر من اذكي المبرمجين الذين مروا على العالم الرقمي .


2 .  بيل غيتس :


هو رجل اعمال امريكي ومبرمج ولد في الثامن والعشرين من اكتوبر 1955 ويعتبر اغني رجل في العالم وهو مؤسس شركة مايكروسوفت ويملك اكبر نصيب فردي من اسهم الشركة ويقدر بحوالي 9% من اجمالي اسهم الشركة .



3 . براين اكتون وجان كوم :


شخصيتنان دخلتا عالم الشهرة مؤخرا بواسطة تطبيق التراسل الفوري " واتس آب " وقد دخلا عالم الثروة والمال بعد صفقتهما الخالية مع فيس بوك حول شراء التطبيق منهما وقد حققا 16 مليار دولار من هذا التطبيق .



4 . جاك دروسي :


هو مبرمج ورجل اعمال امريكي ومؤسس موقع تويتر الذي يقدم خدمة التدوين المصغر عبر تغريدات لاتتجاوز 140 حرف ويبلغ من العمر 36 سنة وتقدر ثروته بمليار دولار امريكي من موقع تويتر فقط .


* ولنصبح مثل هؤلاء لابد انا من الاجتهاد والمثابرة

ودمتم في رعاية الله

الكاتب :

مدون عربي من السودان احب مجال التدوين على منصة بلوجر ولي فيه شغف كبير اعمل في هذا المجال لاكثر من سنة احب ان اشارككم افكاري عبر مدونتي ارشر


الإبتساماتإخفاء