كيف تحمي مدونتك على بلوجر من الحذف



السلام عليكم ... كما نعلم كلنا ان منصة التدوين على بلوجر هي احدى خدمات جوجل وشركة جوجل من الشركات التي تراعي حقوق المستخدمين فعند انشاء مدونة على بلوجر يجب ان تراعي حقوق الملكية لكي تتجنب طلبات الابلاغ عن مدونتك ... ولتجنب هذه البلاغات لابد من الالتزام بالاتي :

1 . قالب المدونة :
قوالب بلوجر من المواضيع المنتشرة في الانترنت ويقوم كل مصمم بوضع حقوقه على القالب بحيث لايجب تغييرها فاذا قمت انت بتغييرها ربما بلَّغ صاحب القالب عن مدونتك وبالتالي سوف يؤثر هذا البلاغ سلبيا على مدونتك فلذلك يجب انتقاء قوالب مجانية او اخذ الاذن من صاحب المدونة بتغيير الحقوق وكل ذلك لتجنب المشاكل ..

2 . محتوى المدونة :
عند انشاء مدونة لابد من تحديد محتوى مواضيع هذه المدونة ويجب الا يكون محتوى اباحيا او محتوى عنصريا يدعو الى العنف والكراهية فان هذه المواضيع منبوذة على بلوجر لذلك يجب الابتعاد عنها .

3 . الاكواد الداخلية للمدونة :
يجب الاهتمام بالجزء الداخلي للمدونة ومقصود به الاكواد الموجودة في القالب فاحيانا هناك قوالب تحتوي على اكواد مفيرسة فلابد من التاكد من سلامة قالب المدونة كما يجب ايضا اخذ اكواد الاضافات بعين الاعتبار ويجب فحصها والتاكد من سلامتها قبل اضافتها للمدونة

لاتاخذ بدون ان تعطي فمجرد كلمة شكر تكفي لرد الجميل 

ودمتم في حفظ الله ورعايته

مع تحيات حسام احمد

الكاتب :

مدون عربي من السودان احب مجال التدوين على منصة بلوجر ولي فيه شغف كبير اعمل في هذا المجال لاكثر من سنة احب ان اشارككم افكاري عبر مدونتي ارشر


الإبتساماتإخفاء