ماهو الباك لينكس ؟؟




السلام عليكم متابعي مدونة سمور الكرام ... الكل منا يسمع عن عبارة " باك لينكس " ولايعرف مفهومها او المقصود منها وكيف يمكنك الحصول باك لينكس ... الباك لينكس بمفهوم عام هو (( المواقع التي يوجد فيها رابط مدونتك)) .

مفهوم الباك لينكس :
 جميع محركات البحث تستعمل العناكب لارشفة مواضيع المواقع وعناكب محركات البحث هي برمجيات مهمتها المرور على المواقع و المدونات و المنتديات وارشفة محتواها في محركات البحث .. والعناكب تمر بكثرة على المواقع الممتازة التي تتمتع بشعبية جيدة . فعندما تجد عناكب محركات البحث رابط موقعك في احد هذه المواقع اثناء فهرستها لصفحاته ستتوجه الى موقعك ويعتبر وجود رابط موقعك في هذا الموقع الممتاز دعما لموقعك او مايسمى " باك لينك لموقعك " .

ماذا يترتيب على كثرة الباك لينكس ؟؟
كثرة الباك لينكس لموقع ما تفيده في تصدر نتائج كما تفيده رفع ترتيبه العالمي بين المواقع ولكن يجب ان يكون هذا الباك لينكس من مواقع موثوقة لدى جوجل ليكون ذو فائدة فكسب باك لينكس من مواقع سيئة لدى جوجل يؤثر سلبيا على الموقع الخاص بك .

ماهي طرق الحصول على الباك لينكس ؟؟
طرق الحصول على باك لينكس كثيرة فنها مايكلف مجهود مادي كالاعلانات ومنها مالا يكلف اي مجهود وهذه الطرق هي الاكثر استخداما واهمها طريقة التبادل الاعلاني فهي طريقة بسيطة ولاتكلف مجهودا ماديا وايضا منها طريقة نشر التعليقات وطريقة النشر في المنتديات . فكلها طرق مفيدة وتعطي نتائجا رائعة . لكن عليك بالصبر فقط .

وفي الاخير ضع بصمتك بكلمة شكر على الاقل

وارجو ان يعجبكم الموضوع .

الكاتب :

مدون عربي من السودان احب مجال التدوين على منصة بلوجر ولي فيه شغف كبير اعمل في هذا المجال لاكثر من سنة احب ان اشارككم افكاري عبر مدونتي ارشر


الإبتساماتإخفاء