كود دعوة جميع الاصدقاء للاعجاب بالصفحة



السلام عليكم ... كما نعلم ان صفحات الاعجاب من الامور المنتشرة على الفيس بوك ولكن المشكلة تمكن في جلب اعجابات لهذه الصفحة وعند انشاء صفحة يقدم لك فيس بوك بعض النصائح لزيادة معجبيك كالاعلان و دعوة الاصدقاء والكثير منا يتبع طريقة دعوة الاصدقاء ولكن اذا كان عدد الاصدقاء كبيرا يكون من الصعب دعوتهم جميعا يدويا فلذلك لابد من استخدام وسيلة لدعوتهم جميعا دفعة واحدة ... والحل يوجد في الكود الذي سنقدمه لكم اليوم فقط تابع الشرح ..


اولا : الكود المستخدم

javascript:elms=document.getElementsByName("checkableitems[]");for (i=0;i<elms.length;i++){if (elms[i].type="checkbox" )elms[i].click()} -

ثانيا : شرح الطريقة

نقوم بالدخول الى الصفحة التي نريد دعوة اصدقائنا اليها ثن نضغط على مشاهدة الكل كما في الصورة 


ثم نقوم باختيار " بحث عن جميع الاصدقاء " حتى يتم عرض جميع الاصدقاء


بعدها نقوم بالضغط على اول اسم في القائمة ثم نضغط على مفتاح page down في الكيبورد حتى تنتهي قائمة الاصدقاء 


ثم نتابع الخطوات حسب نوع المتصفح الخاص بنا ...

* بالنسبة لمتصفح الفايرفوكس :

نقوم بالضغط على مفتاح ctrl + shift + k ثم نقوم بلصق الكود السابق ثم ننتظر قليلا حتى يتم تحديد جميع الاصدقاء ثم نضغط على " دعوة Invite " وهكذا يتم دعوة جميع الاصدقاء (( في حالة كثرة الاصدقاء يتجمد المتصفح لفترة ولامشكلة في ذلك فقط يجب الانتظار )) .

* بالنسبة لمتصفح جوجل كروم :

نقوم بالضغط على زر F12 في الكيبورد ستفتح نافذة نضغط على قائمة " Console " ثم نلصق الكود المذكور سابقا وبعدها نضغط على مفتاح " Enter " وننتظر حتى يتم تحديد جميع الاصدقاء ثم نضغط على زر " دعوة Invite " وهكذا نكون قد ارسلنا دعوات الى جميع اصدقائنا.


وفي الاخير ضع بصمتك وشاركنا برايك في تعليق

 ودمتم في حفظ الله ورعايته

مع تحيات : حسام احمد

الكاتب :

مدون عربي من السودان احب مجال التدوين على منصة بلوجر ولي فيه شغف كبير اعمل في هذا المجال لاكثر من سنة احب ان اشارككم افكاري عبر مدونتي ارشر


الإبتساماتإخفاء