ماهي افضل الطرق لتصدر نتائج بحث جوجل ؟؟



محرك بحث جوجل هو المحرك الاول في العالم من حيث الاستخدام وان الهدف الرئيسي لجوجل هو توفير محتوى يرضي رغبة زائريه لذلك يضع جوجل معايير معينة يجب الالتزام لتصدر نتائج البحث ... واهم معيار بالنسبة لجوجل هو المحتوى وجودته فان جوجل تقسم معيار المحتوى الى قسمين اساسيين :

الاول : حصرية المحتوى :
اي ان يضم موقعك محتوى حصري غير منقول او بمعنى اخر محتوى مفيد و نادر لايتواجد في المواقع الاخرى بحيث تكون انت من يستوحي فكرته ويجب ان تكون فكرة المحتوى مفيدة للزائر تسهل عليه الحصول على مايريد بسهولة فان طبيعة الزائر تقوم على الحصول على مايريده بسهولة وباسرع وقت ممكن .

الثاني : جودة المحتوى : 
الجودة في مفهوم جوجل هي ان ينخفض معدل الارتداد الخاص بموقعك ومعدل الارتداد هو (( النسبة المئوية للزيارات التي تتم في الصفحة الواحدة )) فكلما انخفض معدل الارتداد كان موقعك من متصجري نتائج البحث وبصورة عامة جودة تتمثل في :
* عنوان المحتوى يجب ان يكون مفهوم يعكس لبَّ الموضوع
* ان لايخرج المحتوى عن اطار المضوع الاساسي
ان يستطيع الزائر الوصول الى مايريد من خلال هذا المحتوى

وفي الاخير جودة المحتوى تقوم على ارضاء الزائر . وفي نهاية الامر لتصدر نتائج البحث في جوجل لابد من الكاتبة المحتوى بعناية تامة وعدم التسرع بكاتبة محتوى لافائدة منه . فان المحتوى هو كل شئ بالنسبة لجوجل .

وفي الاخير ضع بصمتك بكلمة شكر على الاقل

ودمتم في حفظ الله ورعايته

مع تحيات : حسام احمد

الكاتب :

مدون عربي من السودان احب مجال التدوين على منصة بلوجر ولي فيه شغف كبير اعمل في هذا المجال لاكثر من سنة احب ان اشارككم افكاري عبر مدونتي ارشر


الإبتساماتإخفاء