امور تضر بارشفة مواضيعك في محركات البحث



السلام عليكم متابعي مدونة سمور الكرام ... ارشفة المواضيع من اهم الامور التي تساعد في اشهار المدونات في التي تجلب لك الزائر فمحتوى المدونة هل كل شئ بالنسبة للسيو ولضمان ارشفة قوية لمواضيعك على محركات البحث لابد من تجنب هذه الامور :


سرقة المحتوى

سرقة المواضيع من الطرق النتشرة بين المدونين في العالم العربي والاقبح من السرقة هي ان تسرق ثم تنسب الموضوع اليك و سرقة المواضيع من ابغض الطرق لمحركات البحث وهذه الطريقة تؤثر سلبيا على مدونتك وذلك بضعف ارشفة المواضيع واذا اكثرت من السرقة ربما تعرض مدونتك للحذف ... فلذلك يجب تجنب هذه الطريقة و يجب ان نعمل بالحكمة القائلة (( الاعتماد على النفس فضيلة ))


صياغة المحتوى بما ليس فيه

هذه الطرق من اكثر الطرق المستخدمة لخداع محركات البحث البحث ولكنها ذات امد قصير و ستنتهى بك الى مالا يحمد عقباه وهذه الطريقة تتمثل صياغة عنوان الموضوع بألفاظ ليس لها علاقة بمحتوى الموضوع لجذب الزائر وهي طريقة سيئة جدااا وتضر بمدونتك فلذلك لابد ان تكون عناوين مواضيعك واضحة و صريحة بحيث تؤدي الى محتوى الموضوع .

المحتوى السئ
المحتوى السئ غير مرغوب في معظم محركات البحث وعلى رأسها محرك بحث جوجل فعند اختيار محتوى لمواضيع مدونتك اختر محتوى سليم يراعي الاداب الاجتماعية فالمحتوى الذي يضم فيدوهات اباحية و صورة مخلة بالاداب يجبر جوجل على وضع مدونتك في القائمة السوداء وبالتالي ستكون بعيدا عن النتائج الاولى في محرك البحث و ستحصل على ارشفة ضعيفة جدا لمواضيعك و مع مرور الزمن ستحذف مدونتك .. لذلك يجب  اختيار محتوى يراعي الاداب الاجتماعية .


وفي الاخير كن ايجابيا وضع كلمة شكر على الاقل ... وشكرااا

الكاتب :

مدون عربي من السودان احب مجال التدوين على منصة بلوجر ولي فيه شغف كبير اعمل في هذا المجال لاكثر من سنة احب ان اشارككم افكاري عبر مدونتي ارشر

2 التعليقات

شكرااا اخي , موضوع جميل و مفيد لكل مدون

شكرااا اخي محمد , نورت المدونة , دائما تدعمنا بتعليقاتك


الإبتساماتإخفاء